سقوط شاب من الدور الخامس ببورسعيد وحالته سيئة

الشاب الذي سقط من الدور الخامس
الشاب الذي سقط من الدور الخامس

سادت حالة من الفزع لدى أهالي حي الزهور بـ محافظة بورسعيد، وذلك بعدما فوجئ الأهالي بسقوط شاب من الدور الخامس، في ظروف غامضة.  

وكانت هيئة الإسعاف بمحافظة بورسعيد قد تلقت بلاغًا من أهالي المنطقة، يفيد بسقوط شاب يبلغ من العمر ما يقرب من 25 عامًا، من الطابق الخامس وتعرضه لإصابات خطيرة، وعلى الفور هرعت سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت من الوصول خلال دقائق. 
وصلت سيارة الإسعاف والمصاب ملقى على الأرض مغشيًا عليه ولكنه لا يزال على قيد الحياة، وعلى الفور جرى نقله إلى أقرب مستشفى تابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للرعاية الصحية. 

واستقبل مستشفى الزهور المركزي، المصاب إسلام مسعد خلف عبدالله ويبلغ من العمر 26 عامًا، وتبين أنه سقط من الطابق الخامس، بمساكن الطاقه الشمسية.

قام أطباء قسم الطوارئ بعمل التحاليل والفحوصات والاشعات اللازمة، وتبين أنه يعانى من كسور متفرقه بالجسم، وأكد الفريق الطبي المعالج أن حالته العامة سيئة. 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتحديد أسباب سقوط الشاب، وهل هناك شبهة جنائية من عدمه، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق. 

اقرأ أيضاً| محافظ بورسعيد يوجه التحية لشهدائنا الأبرار وأسرهم والقوات المسلحة والشرطة